إعلان


فني تركيب ستاندات وأرفف ولوحات ومرايا

 

60408025


مؤسسة أثاثي أجود انواع اثاث في الكويت

 

مؤسسة أثاثي أجود اثاث في الكويت غرف وجلسات

 

مؤسسة أثاثي هي شركة النجارة الأولى في الكويت ، وعنوانكم الأول للحصول على كافة تصاميم النجارة الرائعة الجمال والديكورات الجميلة والمبهرة ، سواء كانت عصرية ومودرن أو كانت تصاميم كلاسيكية متنوعة ومميزة .

تمتلك مؤسسة أثاثي كادر متميز من أفضل المختصين الماهرين الذين يستطيعون تنفيذ كافة أعمال النجارة وصنع الأثاث بدقة واحترافية وجمال ليس له مثيل ، مستخدمين أحدث التقنيات الحديثة في تنفيذ أعمالهم .

 

 
إعلان


فني تركيب ستاندات وأرفف ولوحات ومرايا

 

60408025


 

هل تبحث عن أفضل غرف النوم للكبار أو للأطفال أو تريد غرف طعام أو تفصيل للبرادي أو تنجيد الكنب وغيرها من أعمال النجارة كفك وتركيب أثاث إيكيا وميداس ، تواصل معنا وستحصل على كل ما تريده من الديكورات العصرية والموديلات الحديثة أو الكلاسيكية بمختلف التصاميم الرائعة والألوان المناسبة والمميزة .

أسعارنا مناسبة للجميع ، وتواصلكم مع مؤسسة أثاثي يضمن لكم كل ما تريدون الحصول عليه بأروع وأدق التصاميم ، وبأسعار لا يمكن لأي مؤسسة نجارة أخرى في الكويت منافساتها .

أهم الخدمات التي نقدمها في مؤسسة أثاثي :

نجارة غرف النوم :

غرفة نوم
غرفة نوم

مؤسسة أثاثي تمتلك اليد العاملة المحترفة القادرة على تصميم ونجارة غرف النوم المناسبة والرائعة ثمّ تركيبها بكل دقة واحترافية .

يمكنكم اختيار غرف النوم التي تحبونها من ضمن كم هائل من الموديلات الحديثة العصرية او الموديلات الكلاسيكية ، ونحن على أتم الاستعداد لتصميمها ونجارتها وتركيبها ، لتظهر بشكل أجمل مما تعتقدون ، مستخدمين في عملنا الأيادي الخبيرة والماهرة وصاحبة الذوق الرفيع التي تستخدم أحدث التقنيات وأدوات النجارة في العالم .

تصاميمنا تأخذ بالحسبان مساحة الغرفة ليأتي التصميم متوافق معها بالشكل الأمثل ، ثمّ يأتي دور الكادر المتخصص بالتركيب ليضع كل قطعة بالمكان الأمثل المخصص لها .

هل أنت مقبل على الزواج وتبحث عن غرفة نوم رائعة وفخمة ..؟ أم أنك انتقلت الى منزل جديد وتريد غرفة نوم تناسب هذا المنزل الفخم ..؟ أم أنك تريد تبديل غرفة النوم الموجودة لديك وتبحث عن واحدة أخرى أكثر جمالاً وحداثة ..؟

سارع بالتواصل مع مؤسسة أثاثي واحصل على ما تريده وأكثر ، فغرف النوم التي نقوم بتركيبها هي الأولى في الكويت ، سواء من ناحية تنوع الموديلات وروعتها ، أو لناحية جودة الخشب المصنوعة منه ، أو من ناحية الأسعار المنافسة التي تناسب الجميع .

مؤسسة أثاثي لن تقدم لك غرف نوم متينة ورائعة من مختلف الألوان والأشكال وحسب ، بل أنت ستضمن معها ليالٍ مريحة للغاية ونوم هانئ مع وجود مساحات كافية لتخزين كل الألبسة والأشياء الخاصة بك .

تفصيل غرف أطفال :

غرفة نوم أطفال
غرفة نوم أطفال

إن مهمة تصميم غرف أطفال من المهمات الصعبة للغاية التي تحتاج الى تضافر جهود الأهل مع من سيقوم بتصميم ونجارة هذه الغرف .

وذلك لأن غرف الأطفال ليست مكاناً لنوم ملائكتنا الصغار فقط ، بل هي مملكتهم الخاصة التي يقضون فيها معظم أوقاتهم من اللعب أو النوم أو حتى الدراسة ، ولذلك يجب توافر جميع المواصفات في الغرفة ، التي يجب أن تجمع بين متعة الأطفال وراحتهم مع الحفاظ على صحتهم وسلامتهم .

ونحن في مؤسسة أثاثي على استعداد تام لتصميم ونجارة وتركيب غرف أطفال مثالية للغاية ، تراعي أدق التفاصيل بداية من الديكور العام الى نوعية الخشب الذي يحافظ على صحة وسلامة الأطفال ، الى الألوان التي تتوافق مع أعمارهم ومع لون الدهان في الغرفة ، وصولاً الترتيبات الأخرى التي يحتاجها الطفل في مملكته الصغيرة .

لدى مؤسسة أثاثي اليد الماهرة والخبيرة في تصميم وتفصيل غرف أطفال ، بداية من السرير المريح بأشكال وألوان رائعة ، كما يمكن اختيار الأسرة المشتركة التي تعلو بعضها بعضاً ، وقد انتشرت كثيراً بالسنوات الأخيرة لأنها تساعد باستغلال المساحة ومنح غرفة نوم الأطفال رونق ومنظر مميز .

ولأننا ندرك أن الطفل يحتاج الى العديد من الخزائن أو وحدات التخزين التي يرتب بها لباسه وألعابه وكافة أغراضه لكي تبقى الغرفة بقمة التركيب ، فقد وضعنا أمام الأهل كم كبير جداً من الخيارات المميزة ليختاروا المناسب منها، وسيقوم كادر مؤسسة أثاثي الماهر والخبير بنجارة وتفصيل الخزانات والرفوف بتصميم مثالي وجميل يتناسب وحجم الغرفة ، ويمنحها رونق لا مثيل له .

كما أننا لن ننسى الركن الخاص بالدراسة أو بممارسة هوايات الطفل وإبداعاته ، وهذا الركن عادة ما نصممه حسب هوايات الطفل واحتياجاته ، ويكون غالباً أسفل النافذة للحصول على الضوء الكافي والتهوية الجيدة ، مع إمكانية اختيار أماكن أخرى عند الحاجة أو الطلب من العملاء ، والمهم في كل ذلك هو راحة الطفل والحفاظ على صحته .

وبالنسبة للألوان فهي روح وحيوية الغرفة ، ولذلك يجب أن يتم اختيارها بكل عناية للحفاظ على متعة ونفسية الطفل والألوان التي يعشقها ، فهذا سيساعد على حب الطفل لغرفته وشعوره بالانتماء لها .

لا داعي للانتظار سارعوا الى التواصل مع مؤسسة أثاثي واحصلوا على كل ما ذكرناه وأكثر في تصميم غرف الأطفال ، التي سنصنع فيها الكثير من التصاميم الإبداعية التي تناسب طبيعة الطفل ، وتوفر له مساحة للعب والحركة مع تأمين أماكن للدراسة وممارسة الهوايات ، وأخيراً قضاء أجمل ساعات النوم المريح ضمن السرير المصمم ليحافظ على أمانه وراحته .

تفصيل غرف طعام :

غرفة طعام
غرفة طعام

تنفرد مؤسسة أثاثي بتصميم وتفصيل أفضل وأجمل غرف طعام في الكويت ، وكل ذلك حسب طلبكم سواء كانت هذه الغرف عصرية ومودرن وفق أحدث الموديلات ، أو كانت من الغرف الكلاسيكية الرائعة الجمال .

لأصحاب الذوق الرفيع تواصلوا معنا واحصلوا على طاولات وكراسي في قمة الروعة والمتانة والجمال ، والتي تتناسب مع حجم غرف الطعام ومع الديكور العام للمنزل والغرفة .

إن الكادر المتخصص والخبير لدى مؤسسة أثاثي يستخدم أحدث التقنيات والأدوات مع أفضل أنواع الخشب التي تناسب غرف الطعام ، فما عليكم سوى اختيار الموديل أو التصميم الذي تحبونه ، ونحن سنقوم بتفصيله بالشكل الأمثل ، ليكون في قمة المتانة مع المحافظة على الرونق الذي يدل على ذوقكم الجميل .

تنجيد كنب:

تنجيد الكنب وتفصيله
تنجيد الكنب وتفصيله

هل تريدون الوصول الى أفضل مؤسسة في الكويت تقوم بأعمال تنجيد الكنب وتفصيله ، وتفصيل كافة المجالس للمنازل والفلل والقصور ..؟ إن مؤسسة أثاثي هي المكان الأمثل الذي يمكنكم التوجه اليه .

وذلك لأن مؤسستنا الرائدة في أعمال النجارة والتنجيد ، قادرة على خدمتكم بأفضل طريقة ، ومعنا فقط ستحصلون تنجيد كنب بطريقة مميزة وبإسفنج ممتاز عالي الضغط ، كما أننا قادرون على تصميم وتصنيع المجالس العربية بمختلف تصاميمها وأشكالها ، وبالإضافة لذلك فإننا نقدم لعملائنا الكرام المجالس الكلاسيكية والإسبانية والامريكية بأجمل الأشكال والألوان والأحجام المختلفة التي تناسب جميع المساحات.

مع مؤسسة أثاثي تحصلون على جميع التصاميم والموديلات الرائعة سواء كانت كلاسيكية ساحرة ، أو حديثة وفق أحدث صيحات الموضة العالمية في هذا المجال .

إن التواصل مع شركة أثاثي يضمن لكم الحصول على أفضل وأجمل تنجيد كنب بأسعار مناسبة لا يمكن منافستها .

تفصيل برادي :

برادي و ستائر فاخرة
برادي و ستائر فاخرة

تفخر مؤسسة أثاثي بأنها المؤسسة الأولى في الكويت التي تقوم بتفصيل وتركيب كافة أنواع البرادي والستائر الفاخرة بأفضل طريقة ممكنة ، وذلك عبر مجموعة من المختصين أصحاب الخبرة العالية والمهارة في التفصيل والتركيب ، والقادرين على تنفيذ أفكار العملاء بشكل دقيق وبصورة رائعة ، مستخدمين أجود أنواع المواد الخام ، مع أفضل الأجهزة والمعدات التي تزيد من سرعة التنفيذ ودقته.

نسعى بشكل دائم لمواكبة التطور وتقديم جميع الموديلات الكلاسيكية المميزة والرائعة أو العصرية الفخمة ، وذلك وفق ما يحدده العميل .

سواء كنتم بحاجة لتركيب وتفصيل برادي لغرف النوم أو لغرف الأطفال أو للصالون أو المطبخ أو غيرها من الأماكن ، وسواء كانت البرادي والستائر للمنازل او الفلفل أو المكاتب أو الشركات ، فإن مؤسسة أثاثي مستعدة لتقديم أفضل خدمة تفصيل برادي وتركيبها .

كما أن مؤسستنا تملك الكادر المتخصص والمتميز في تفصيل برادي الحمام أو برادي المطاعم أو برادي الفنادق أو برادي المدارس وغيرها من البرادي التي تحتاجونها ، مستخدمين أحدث التقنيات وأجود المواد وأجملها .

تواصلكم مع مؤسسة اثاثي يكفل لكم الحصول على أسعار منافسة في تفصيل البرادي والستائر تناسب مختلف الإمكانيات ، وهذا يضمن لكم الحصول على الستائر الأجمل والأكثر فخامة في عموم الكويت .

فك وتركيب أثاث إيكيا وميداس:

هل تريد الانتقال الى مسكن جديد وتبحث عن مؤسسة تملك كادر متخصص من النجارين القادرين على فك وتركيب أثاث إيكيا وميداس ، تواصل مع مؤسسة أثاثي واحصل على هذه الخدمة بكل سهولة وبأرخص الأسعار .

إن العاملين أصحاب الخبرة الذين يعملون لدينا قادرون على فك وتغليف جميع أثاث منزلكم من غرف نوم للكبار او الأطفال أو غرف الطعام أو غرف الجلوس أو البرادي ، وغيرها من أثاث المنزل بطريقة سليمة تحافظ على الأثاث ثمّ العمل على إعادة تركيبه أجمل مما كان .

كما يمكن لكادر النجارين في مؤسسة أثاثي أن يقوموا بفك جميع أنواع الأثاث في المنزل أو المكتب ، والحفاظ عليه بكل دقة وعناية ثمّ القيام بتركيب أثاث إيكيا وميداس وتركيب البرادي وتركيب الرفوف وغيرها من أنواع الأثاث في المنزل او المكتب الجديد ، وذلك بكل سرعة وبشكل آمن تماماً .

وبعد كل ما ذكرناه يمكننا التأكد أن مؤسسة أثاثي هي المكان الأمثل في الكويت ، الذي عليكم الاعتماد عليه في نجارة غرف النوم وفي تفصيل غرف الأطفال أو تفصيل غرف الطعام ، وغيرها من أعمال النجارة وتنجيد الكنب أو تفصيل البرادي أو فك وتركيب أثاث إيكيا وميداس .

سارعوا الى التواصل معنا ونحن الأقدر على تحويل أفكاركم الى تصاميم رائعة ومميزة ، كما أننا نمتلك الكادر الفني المتخصص القادر على تقديم الكثير من الأفكار التي تساعدكم في الحصول على اجمل الديكورات المبهرة العصرية الحديثة أو الكلاسيكية المميزة ، وبمختلف الألوان والأشكال الجذابة .

مؤسسة أثاثي هي شركة النجارة الأولى في الكويت ، والمكان الأمثل لتقديم أفضل أعمال النجارة وصنع الأثاث .

 

 

أضف تعليق