كيف تختار أثاث غرفة طفلك المناسب

اختيار الأثاث لغرفة طفلك أمر مهم لأنك تريد توفير الراحة له لهذا، تحتاج إلى فهم القواعد الأساسية لاختيار الأثاث المناسب لغرفة نوم طفلك. إليك بعض النصائح لجعل عملك أسهل.

 

أثاثي لتنجيد وتفصيل الأثاث

 

تفصيل تنجيد الجلسات والصالات وتفصيل جميع أنواع الغرف – هاتف :

 

66214040


 

كيف تختار أثاث غرفة طفلك
كيف تختار أثاث غرفة طفلك

غرفة نوم طفلك هي عالمه الخاص وأكبر مكان يقضي وقته فيه، سواء كان صغيرًا أو كبيرًا بما يكفي لدراسة الدروس والقيام بالواجبات المنزلية، لذلك يجب أن يكون مرتاحًا وآمنًا وخاليًا من أي شيء حاد حتى لا يؤذيه، خاصة إذا كان طفلًا صغيرًا، ويجب أن تتطابق ألوان الأثاث والغرفة من أجل توفير الراحة له والراحة. كل هذه العوامل تجعل عملية اختيار أثاث الأطفال ليست سهلة، خاصة مع العدد الكبير من المتغيرات التي تحيط بنا وانتشار الصراعات الجديدة كل يوم، وما إلى ذلك، لذا يجب عليك معرفة القواعد الأساسية لاختيار الأثاث في هذه المقالة، سنقدم لك بعض النصائح لتسهيل عملية اختيار الأثاث لغرفة نوم طفلك.

ستكون هذه الغرفة هي غرفة طفلك وليس غرفتك، لذلك يجب عليك إشراكهم في عملية اختيار الأثاث من أجل الشعور بالرضا والراحة في غرفتهم ، والتخلي عن فكرة صغيرة مفادها أن القرار الأول والأخير يجب ألا يكون لك فقط ، واصطحاب طفلك معك إلى معرض الأثاث أو حتى الجلوس بجانبك إذا كنت ترغب في الأثاث على الإنترنت ، ولكن انتبه لمتطلبات الأمان ، فقد ينجذب طفلك إليهم قطع ملونة وممتعة دون مراعاة أي شيء آخر ، لذا كن حازمًا في رفض القطع التي يمكن أن تضر به وتشرح السبب ثم اعرض عليه اختيار قطع أخرى.

قبل البدء في البحث عن الأثات، حدد أولاً ما تريد شراءه حتى لا تشتت انتباهك ويكون بحثك مركّزًا ومحددًا على ما تريد، على سبيل المثال، هل تريد شراء غرفة أو قطع كاملة مثل كرسي، سرير، خزانة ملابس، إلخ. كلما كنت أكثر تحديدًا، زادت سرعة العثور على الأجزاء المناسبة.

إذا كان عليك إعادة طلاء الغرفة مرة أخرى ، فلن تلتزم بالألوان المناسبة للأثاث ، ولكن يجب أن تأخذ في الاعتبار لون الأثاث الموجود بالفعل إذا قمت بشراء قطع قليلة فقط ، ولكن إذا تم طلاء الغرفة بالفعل ، احرصي على اختيار اللون الذي يناسبه ، لتضمن لطفلك نوعًا من الراحة في غرفته ، واحتفظ به كألوان صارمة قدر الإمكان لأنه يرهق العينين والروح ، على الرغم من سروره يوفر المكان.

أثاث غرفة نوم الأطفال
أثاث غرفة نوم الأطفال

جب أن تؤخذ متانة الأقمشة في الأثاث ، وخاصة المقاعد ، وما إلى ذلك ، في الاعتبار. غالبًا ما يتحرك الطفل ويقفز من مقعد إلى آخر أثناء اللعب ، إذا لم تكن هذه الأجزاء متينة وقوية بما يكفي بحيث تحتاج إلى استبدالها في وقت أقرب مما هو متوقع ، ويجب عليك أيضًا التفكير في سهولة التنظيف ، كما سواء في نوع أو لون المواد ، لذلك لا تختار ألوانًا فاتحة جدًا بحيث لا تتجنب الأوساخ بسهولة ، أو الأقمشة التي يصعب تنظيفها ، على سبيل المثال.

بالطبع ، غرفة النوم مخصصة لطفلك ، ولكن هناك غرف مصممة خصيصًا للأطفال ، لذا فهي صغيرة ومناسبة لهم. اشترِ مقعدًا أو مقعدين وضعهما في الغرفة لمنح طفلك الشعور بأنه كبير بما يكفي ليلائم المقعد! لذلك سينعكس في أفعاله حتى لو لم يقصد ذلك. أيضًا ، لا تنس شراء طاولات مناسبة للعمر للقيام بعملك المدرسي ، خاصة إذا كان في مراحله التعليمية المبكرة ، فلن يناسبه المكتب ، حتى يتمكن من إيذاء رقبته أو يعود بسبب وضع الجلوس غير لائق.

إذا قمت بشراء سرير بطابقين أو أسرة مرتفعة لإضافة لمسة زخرفية إلى المكان أو حتى للاستفادة من المساحة على أفضل وجه ، انتبه جيدًا لهذه النقطة ، لا تنخدع دون مراعاة تدابير سلامة طفلك ، يجب أن يكون السرير مزودًا بجانب مرتفع من أجل حماية الطفل من السقوط منه أثناء النوم ، يجب أن يكون صعوده وهبوطه سهلاً بالنسبة لعمر طفلك ، وليس لك !

إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتخصيص غرفة أطفال للعب ، فهذا جيد ، اجعلها مكانًا خاصًا في غرفته ، فقط اختر مساحة فارغة وقم ببناء سياج خشبي بسيط حول المكان و أهداف اللعبة ، يجب عليك بالتأكيد الانتباه إلى سلامة الطفل عند تثبيت السياج ، وتوفير باب سهل الفتح. للسماح له بالدخول عند المغادرة ، يمكنك رؤيته باعتباره فكرة عقيمة لا يمكن تعويضها ، لكنها ستعلم طفلك معرفة الفرق بين وقت لعبه ونومه.

 

أثاثي لتنجيد وتفصيل الأثاث

 

تفصيل تنجيد الجلسات والصالات وتفصيل جميع أنواع الغرف – هاتف :

 

66214040


 

أضف تعليق